ما هو المكياج الملائم و المناسب للسهرات الرمضانية للبنات و للمراهقات و للعروس 2024.

ما هو ط§ظ„ظ…ظƒظٹط§ط¬ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¦ظ… و ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ للمناسبات للحفلات للعزائم ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للعروس

البرونزية

تكثر السهرات الرمضانية، خاصة المخصصة للسحور وقتها تحرصي على أن تكوني ذات طله براقة وجميلة، وتحتاجي إلى وضع المكياج ولكن لا تعلمي كيف يكون المكياج المناسب للسهرات الرمضانية.
العيون
هي أكثر المناطق الظاهرة فى وجهك والتي يجب أن يكون مكياجها براق وواضح، يمكنك فى المساء عمل مكياج دخاني للعيون وأفضل الألوان هنا هي اللون الأزرق، الأخضر والرمادي الداكن، كما يمكنك عمل السموكي ايز، أما إذا كان اختيارك للاكتفاء بوضع لون كحل من الألوان السابقة الذكر فيتناسب معها جدا الشادو الروز الفاتح كما يتناسب مع جو رمضان الذي يتطلب مكياج بسيط وهادئ حتى لو كان بالمساء.
كريم الأساس والبودر
يمكنك وضع كريم أساس فى مساء رمضان على أن تغطية بطبقة بودر الوجه من ذات لون كريم الأساس، والأفضل هنا اختيار اللون المناسب للون بشرتك وليس الافتح منها، كما يفضل أيضا التغاضي عن كريم الأساس بوضع طبقة واحدة من البودر المائي حتى لا تكوني متكلفة ألطله.
البلاشر
اللون المفضل للبلاشر فى سهرات رمضان هو الروز حتى يعطى وجنتيك طله طبيعية، هو اللون المناسب أيضا لكافة أنواع البشرة ودرجاتها، ولكن إذا كانت عباءتك مرصعة بالألوان الذهبية فالأفضل لكي هنا البلاشر البيح أو البرتقالي الفاتح جدا، فيجب أن تراعى تناسب لون الثياب مع لون البلاشر.
فالبلاشر الروز يتناسب مع ألوان الثياب التي بها ألموف، الروز، الأحمر، الأزرق بدرجاته، أما البلاشر البيج فيتناسب مع ألوان الثياب التي بها اللون الأخضر أو الذهبي أو البطيخى وهو موضة جدا هذا العام.
أحمر الشفاه
هناك ألوان يجب الابتعاد عنها تمام فى احمر الشفاه التي ستستخدميه فى رمضان وهى الأحمر ، البنفسجي، البرتقالي الصارخ، كلما كان اللون هادئ كلما كان أفضل، مع الحرص على استخدام الألوان المط فى احمر الشفاه إذا كان اختيارك لمكياج عينك هو المكياج ألدخاني أو ذات الألوان القاتمة، أما إذا كان اختيارك للألوان الفاتحة لمكياج العين فالأفضل هنا هو وضع احمر الشفاه اللامع أو الجلوس حتى يعطى تناسق فى ألطله العامة لكي. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.