ما هي افضل طريقة لتفتيح البشرة طبيعيا للبنات و للطالبات و للموظفات 2024.

ما هي ط§ظپط¶ظ„ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„طھظپطھظٹط­ ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© ط·ط¨ظٹط¹ظٹط§ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ و للموظفات

تطرح علامة “غارنييه لايت” كريم “غارنييه لايت التفتيح الليلي” للاستيقاظ ببشرة مشرقة وجميلة. لقد تم تصميم هذا المستحضر المتعدد المنافع ليعمل خلال فترة الليل على تقشير البقع الداكنة؛ فهو يحتوي على مكونات تفتيح وتقشير طبيعية تجعلكِ تستيقظين في اليوم التالي ببشرة مشرقة و فاتحة.

استناداً إلى "شعار غارنييه سكن ناتشرلز": "قوة النباتات المثبتة في العناية ببشرتك" استخدمت العلامة عنصرين أساسيين وطبيعيين في تركيبة المستحضر هما: خلاصة الليمون والجنطيان.

حيث يعمل الليمون على التخلص من الخلايا السطحية الميتة المحتوية على مادة الميلانين التي تؤدي إلى اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة عليها. أما الجنطيان فيساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. كما يحتوي الكريم على عامل تقشير البشرة: حمض طبيعي مستخلص من مجموعة من الفاكهة (البرتقال، الليمون، قصب السكر، التوت الأزرق وشجرة القيقب) ينشط عملية تجدد طبقة البشرة الخارجية عن طريق تقشير الخلايا السطحية الميتة.

وتقول الممثلة هند صبري، سفيرة غارنييه لايت،

"لقد منحت غارنييه لايت المرأة العربية منتجاً جديداً بإمكانها أن تثق بنتائجه. فإلى مكوناتها الطبيعية ونتائجها المثبتة و التي يمكن قياسها ، فإن استخدامه ممتع حقاً!"

تتوفر منتجات "غارنييه لايت" في المحلات التجارية الكبرى وتباع جميع المستحضرات بسعر 16 درهم إماراتي.

تســلمي يالغالية

الف شكر لتشريفكم مشاركتي

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.