مجوهرات آرون باشا مجوهرات العين في دفع الحسد 2024.

مجوهرات ط¢ط±ظˆظ† ط¨ط§ط´ط§ ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط¹ظٹظ† في دفع الحسد

يعد بيت مجوهرات آرون باشا من أكبر بيوت المجوهرات العالمية التي تتخذ من نيويورك مقر لها إلا أنها في الآونة الأخيرة نجدها قد ركزت في اغلب مجوهراتها على استخدام العين كوقاية من الحسد.

استخدمت الدار في تصاميمها مجموعة واسعة من المواد كالذهب الخالص عيار 18 قيراط وأحجار آلمينا متعددة الألوان، وتتنوع نماذجها بين القلائد والعقود والأقراط والأساور ودبابيس الزينة وأزرار أكمام القمصان.
إلا أنها ركزت على استخدام العين في اغلب تصاميم مجوهراتها تحت اسم Evile eyes العين الشريرة وذلك من خلال مجموعة من الأساور والقلادات التي تحمل نفس الاسم.

والتي نوعت فيها بين أشكال العيون المستخدمة في التصاميم ما بين الشكل الدائري والبيضاوي، ولم تكتفي بالون الأزرق المعروف في دفع العين بل وجدنا قلادات بعيون خضراء ولبني بالإضافة إلى اللون الأحمر المضاف للعين سواء عن طريق الأشكال المضافة لقلادات العيون من خنفساء حمراء ووردات ماسية بيضاء. لتعكس فلسفة آرون في حب الحياة والانطلاق.

واستخدام العين لدفع ط§ظ„ط­ط³ط¯ يضيف إلى مجوهرات هارون القطع التي تناسب الأطفال والكبار، حيث يكثر تفضيل العديد من الأمهات ارتداء أبنائهم للإكسسوارت التي تحمل العين لدفع الحسد عنهم، لذا جاءت التصاميم مناسبة للاثنين معا حيث الاسارو التي يمكن تضيقها وتوسيعها وفقا لحجم اليد مما يتيح للام والابنة ارتداء نفس القطعة.

آرون والمشاهير
وتتمتع مجوهرات "آرون باشا" اليوم بشهرة عالمية واسعة، حيث استطاعت، بفضل تصاميمها اللافتة ورقتها المميزة، أن تستأثر بقلوب الكثيرين لاسيما في أوساط النخبة، كمشاهير هوليوود والعائلات المالكة، فضلاً عن العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة. وتضم لائحة المشاهير الذين يرتدون تصاميم "آرون باشا" إشباعاً لروح الطفولة بداخلهم كلاً من كاترين زيتا جونز، وهايدي كلوم، وديمي مور، وبريتني سبيرز، وميلاني جريفيث، وسيلين ديون، وفيث هيل والعديد غيرهم.

علاقة العين بالحسد
أما عن علاقة العين بالحسد فقد قام مدير معهد النفس الديني بطوكيو بإجراء عدة بحوث للوصول لهذه العلاقة، فوجد أن هناك مجموعة من الناس تزداد فيهم الطاقة المسببة للحسد حيث تبين أن البؤرة الموجودة بين العينين هي أقوى المناطق المسئولة عن إخراج الطاقة المسببة للحسد.لذا ظهرت فكرة ارتداء الإكسسوارات التي على شكل عين لدفع هذه الطاقة وعكسها للحاسد.

من ايف ارابيا

الله يعطيكِ العافية

مشكورة غلاتي|~*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.