مجوهرات روبرتو كوين الإيطالية الجديدة ولا اروع 2024.

مجوهرات ط±ظˆط¨ط±طھظˆ ظƒظˆظٹظ† ط§ظ„ط¥ظٹط·ط§ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

البرونزية

كشف مصمم المجوهرات الإيطالي البارز روبرتو كوين النقاب عن تجديد التعاقد مع عارضة الأزياء الأمريكية العالمية الشهيرة كريستي تورلينغتون للمرة الثالثة والتي تمثل التشكيلة النسائية الجديدة للمجوهرات الثمينة وتقوم تورلينغتون باعتبارها الوجه النسائي لمجوهرات روبرتو كوين بالترويج لتشكيلة بريمافيرا وتشكيلة بوليسين الفاخرة وسنتو المرصعة بالألماس والمجموعة الفاخرة لمجوهرات فانتازيا وأنيمالييه وإيبانما ذات التصميم الراقي.

استهلّت تورلينغتون مشوارها مع عرض الأزياء منذ كانت في الرابعة عشرة من عمرها وسرعان ما عرفت شهرة واسعة، فتعاملت مع أهم دور الأزياء في العالم. ظهرت على غلاف أكثر من 500 مجلة عالمية، وهي من أكثر العارضات احترافاً في هذا المجال. تعرف تورلينغتون بأنها طيبة القلب وناشطة في المجال الاجتماعي وعضو فاعل في جمعيات إنسانية من بينها: Product Red وCare وتساهم في جمع التبرعات لمكافحة السيدا والملاريا والفقر حول العالم. تزوجت من الممثل والمخرج الأميركي إدوارد بيرنز في العام 2024 وأنجبت منه طفلَين.

تقول تورلينغتون: "أنا سعيدة بعملي مع روبرتو كوين والتعاون للترويج لتشكيلة المجوهرات الفاخرة التي تتألق من خلالها روبرتو كوين التي أعتقد أنها قطع وتحف فنية إلى عالم المجوهرات الفاخرة".
شاركت تورلينغتون في العديد من المنظمات الخيرية كما أنها المؤسسة لمنظمتها الخيرية "إفري ماذر كاونتس" والتي تركز رسالتها على الوعي المتزايد والتعليم ودعم صحة الأمهات والأطفال. ترنجلتون بيرنس هي أيضا متحدثة باسم (PRODUCT) RED وتعمل محامية في مؤسسة CARE للحفاظ على صحة الأمهات.

ويقول روبرتو كوين: "تمنحنا حملة روبرتو كوين الجديدة الفرصة لتقديم كريستي بشكل مختلف هذا الموسم باعتبارها سيدة أنيقة ومؤثرة في المجتمعات تختار مجوهراتها بعناية وكأنها تعبر عن المرأة الذكية والمحبة لدعم الأعمال والمشاريع الإنسانية".
وتابع : "تعبر هذه الحملة المبدعة عن أساليب فردية عن كيف تصبح المرأة في غاية الأناقة والجمال أو تظهر في مظهر عادي ولكن بروح متميزة بدافع حب الفن والأسلوب. وتعد كريستي إلهاما ساحرا لأروع التحف الفنية. ويمكن لمجوهرات روبرتو كوين أن تعبر عن وتوصل قصتها وعواطفها. وأود أن أهدي هذه الحملة لكل النساء كفرصة للتعرف على أساليب جديدة للاستمتاع بشعور جيد ومظهر رائع".

تم التقاط صور الحملة بعدسة مصور الأزياء البريطاني المعروف كرايج ماكدين العالمي وهو الذي شارك في حملات الأعوام الماضية في صناعة الأزياء ومنها حملات إعلانية لعلامات جوتشي وجيورجيو أرماني وأمبوريو أرماني وأوسكار دي لا رينتا ويفيس سانت لورينت وكالفن كلاين وأستي لودر، فيما تنشر المواد التحريرية في مجلات مثل دبليو أند فاجيو إلى جانب العديد من صور المشاهير.
تتميز ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ روبرتو كوين بهوية مميزة حيث أنها تتميز بالاستخدام الفني والدقيق للياقوت. في الواقع تتسم روبرتو كوين بترصيع ياقوته صغيرة على الجانب الداخلي في موقع دقيق ما يسمح بالاتصال المباشر بالبشرة. وبفضل الجودة الاستثنائية بالحفاظ على الجمال بصورة غير متغيرة يعتبر الياقوت من المواد الأبدية مثل الحب الحقيقي كما أنها تقدم دائما في محيط استثنائي وحتى اليوم يعتقد أنها تمتلك العديد من القوى الخاصة. ووفقا لهذا الاعتقاد فإن ارتداء الياقوت بالقرب من بشرة المرأة يعزز من فرص الحياة المديدة الصحية السعيدة والحظ السعيد.

تتوفر مجوهرات روبرتو في الإمارات من خلال بوتيك خاص بها في وافي سيتي مول (دبي) كما تتوفر أيضا من خلال منافذ وكلائها المعتمدين وهم داماس في مارينا مول (أبو ظبي)، داماس البوتيك التنفيذي في أبو ظبي مول، فندق جميرا بيتش دبي، لو رويال ميريديان دبي، داماس التنفيذي في دبي مول، بوتيك داماس التنفيذي في وافي سيتي مول، بوتيك داماس التنفيذي في لو ميريديان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في ساكس برجمان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مينا السلام دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مول الإمارات دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مركز تسوق أبراج الإمارات، بوتيك داماس التنفيذي في مركز برجمان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مول الدوحة، وبوتيك داماس التنفيذي في مركز لاندمارك للتسوق (الدوحة) ومركز ساكس الخامس في البحرين. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشكورة

يسلموو يالغلآآآآآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.