مجوهرات على الافطار و قبل الافطار و مجوهرات السحور روعه انيقة ناعمه 2024.

مجوهرات على ط§ظ„ط§ظپط·ط§ط± و قبل الافطار و ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط³ط­ظˆط± ط±ظˆط¹ظ‡ ط§ظ†ظٹظ‚ط© ناعمه

البرونزية

تحتاري في اختيار المجوهرات المناسبة لكي في رمضان، خاصة وانها تمثل جزء اساسي من اناقتك لذا يجب أن تتعلمي كيف تختاري مجوهراتك بشكل مناسب في رمضان.

قبل الإفطار
يجب أن تكون مجوهراتك بسيطة من حيث التصميم أو حتى الخامات المصنوعة منها كالبلاستيك والخشب والاحجار الكريمة، الفضة والنحاس خاصة إذا كنتي معزومة على الإفطار لأن الوقت سيمتد إلى المساء لتجدي هنا أن الخيارات الثلاثة الاخيرة هما الأفضل لانهم يناسبوا المساء والصباح معا على أن تختاري هنا التصاميم متوسطة الحجم ذات اللون الواحد.

بعد الإفطار
اما إذا كنتي ستتوجهي للخروج في المساء وقضاء سهرة رمضانية جميلة فالانسب لكي هنا هو الذهب المطعم بالأحجار الكريمة والكريستال ويمكنك التنويع بين الذهب الأبيض أو الأحمر على أن يحتوي على فصوص خضراء أو زرقاء أو حمراء لأن مثل هذه الالون تعطي انعكاسات ضوئية جميلة في المساء خاصة مع الأضواء الرمضانية المتعددة.

مجوهرات العزائم
في العزائم تحتاجي أن تظهري بطلة مختلفة، فاذا كنتي صاحبة العزومة هنا يجب أن تكون مجوهراتك بسيطة للغاية ولا تتأثر بالماء أو بحرارة النار اثناء الطهي وإعداد طاولة الطعام ، أما إذا كنتي معزومة يمكنك ارتداء المجوهرات القماشية ذات الطابع الرمضاني الخاص يمكنك ايضا ارتداء الذهب أو الفضة مع أهمية الابتعاد عن الاكسسوارات المصنوعة من الخشب أو البلاستيك

تسلمي حبيبتي ع الموضوع الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.