مجوهرات ماركة فوبيه بيت المجوهرات الإيطالية الجديدة للسهرات و للحفلات 2024.

صور ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ظپظˆط¨ظٹظ‡ بيت ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط¥ظٹط·ط§ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

البرونزية

أطلقت فوبيه بيت المجوهرات الإيطالية الشهيرة أحدث إصدارتها وهي مجموعة "سولو" في الإمارات العربية المتحدة. المجموعة الجديدة هي أحدث ما أضيف إلى مجموعة Flex’it , العنصر الأساسي في المجموعة هو التقنية الحديثة التي ابتكرتها فوبيه في تصميم السلاسل الذهبية المرنة، و التي حازت علي براءة اختراع. كما تتجلى في هذه المجموعة براعة وجودة التصميمات الإيطالية، والتي دأبت الشركة على الالتزام بالمعايير والضوابط المعروفة عالميا في مجال ابتكار أرقى المجوهرات.

مجموعة "سولو "و التي تحتوي على أساور وخواتم وعقود مرنة متوفرة في ثلاثة أشكال من الذهب المرصع بالماس، الذهب واللآلئ الأسترالية ولآلئ تاهيتي أو معادن أخرى مع أحجار الماس. تتميز مجموعة فليكست بأنها مصاغة بالكامل من الذهب ولا تحتوي على أي مشابك وذات قوة لا تضاهى.
وتتوافر مجموعة Flex’it Solo الجديدة من فوبيه في جميع معارض داماس المميزة بدبي.

يذكر أن تشكيلة «Flex’It» هي نمط فريد وجديد من المجوهرات، فبها الأساور الفاتنة المصنعة من المطاط المبتكر، وهي تحافظ على جمال المجوهرات وعلى مقومات الفراده والإتقان، وفي الوقت ذاته تتمتع بخصائص فريدة وعملية تجعلها قابلة للتمدد والتوسع، فهي مصنوعة من الذهب الصافي عيار 18 قيراطا أو الذهب متعدد الألوان مثل الأبيض والأصفر والأحمر، وتأتي الأساور أيضا بالذهب الصافي مع الألماس أو مع الأحجار شبه الكريمة مثل الزبرجد والجمشت والسيترين.

وقد أشار مدير التصدير في دار فوبيه للمجوهرات جيسيبه مارتشولوتسو إلى كونهم دائمي البحث عن الأفكار الإبداعية والتصاميم المبتكرة لمجوهراتهم ، ومن خلال تشكيلة مجوهرات «Flex’It» الجديدة فقد نجحوا في تقديم سوارا مطاطيا يحمل صفة العملية والحداثة للمجوهرات المبتكرة، وفي الوقت نفسه فإن مقتنيها يحتفظ بالقيمة المادية الثمينة لمجوهراته.

مؤكدا على إيمانهم بأن المجوهرات يجب أن تتفاعل مع المرأة التي تتزين بها، ولذلك فإن تشكيلة «Flex’It» قابلة للتمدد والتوسع، وهي متوفرة بعدد كبير من الألوان الذهبية المثيرة، وبالتالي فإنها تتناسب مع جميع أزياء المرأة العصرية

من ايف ارابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.