مجوهرات من الجلود ساعات و خواتم و اساور من الجلد و الجلود ماركة 2024.

مجوهرات من ط§ظ„ط¬ظ„ظˆط¯ ط³ط§ط¹ط§طھ و ط®ظˆط§طھظ… و ط§ط³ط§ظˆط± من ط§ظ„ط¬ظ„ط¯ و الجلود ماركة

البرونزية

لم تقتصر موضة الجلود هذا الموسم على الملابس والازياء فقط بل امتدت لتشمل عالم المجوهرات أيضا لنجدها تخرج إلينا بأشكال عديدة.

الحظاظات
فانتشرت بشدة خلال هذا الموسم الحظاظات الجلدية على شكل جدلية ومعلق بها العديد من القلادات كبديل عن الأساور الذهب أو الفضة، لان القلادات المعلقة بهذه الحظاظات تتنوع بين الذهب والفضة والنحاس، ومنها ما يكثر به القلادات وأخر يقتصر على قلادة واحدة عند محبس إغلاق الحظاظة، كما نجد تعدد الألوان فى الحظاظة الواحدة لتتكون من عدة جدليات كلل منهم بلون يختلف عن الآخر.

القلادات الجلدية
حتى القلادات ظهرت إلينا هذا الموسم جلدية الصنع بدلا من استخدام المعادن التي قد تسبب الحساسية لدى من يعانون من حساسية الجلد أو أي التهابات جلدية، فالقلادة الجلدية ناعمة الملمس على البشرة ولا تتسبب فى أي التهابات جلدية، كما أن القلادات الجلدية يمكنها تحمل أي دلاية مهما كان حجمها او وزنها، وتناسب جميع الدلايات كبيرة وصغيرة الحجم.

الأقراط الجلد
نعم أقراط من الجلد فهذه آخر صيحات الأقراط التي خرجت إلينا فى موسم الشتاء هذا العام ، حتى تمكن المرأة من توفيق طاقم كامل من الجلد لتتزين به فى الشتاء مع ملابسها الجلدية لتزيد من بهاء ورونق الطلة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

يعطيك العافيه حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.