مستحضرات العناية بالجسم من ماركة توم فورد العطرية الجديدة ولا اروع 2024.

مستحضرات ط§ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¨ط§ظ„ط¬ط³ظ… من ظ…ط§ط±ظƒط© توم ظپظˆط±ط¯ ط§ظ„ط¹ط·ط±ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

البرونزية

البرونزية

تشكل المجموعة "نيرولي بورتوفينو كولاكشن" من Tom Ford سلسلة من ظ…ط³طھط­ط¶ط±ط§طھ الجسم المترفة المشرّبة بزيوت حوامضية نابضة بالحياة ونغمات عطرية زهورية ونفحات عطرية عنبرية من شذا العطر الأصلي. مجموعة مستحضرات عصرية وعالمية للاستحمام وهي مرطّب للجسم، جل للدوش، زيت للجسم، مستحضر نحت للجسم وصابون للاستحمام.

وتضم المجموعة المستحضرات التالية:

أو دو بارفان
إنه إعادة الابتكار للمستحضر "أو دو كولون" الكلاسيكي وتحتوي على نيرولي تونسي، برغموت إيطالي، ليمون صقلـّي، يوسفي أصفر شتوي، خزامى، زهر برتقال، إكليل الجبل والعنبر. هذا العطر متوفر في ثلاثة أحجام (50 مل، 100 مل و 250 مل).

مرطب الجسم
كريم بلون ذهبي غامق يستحوذ على لحظة من عمر الزمن، تحويلية بالكامل، يأتي في أنبوب نحيف. تمتص البشرة هذا الكريم بسرعة ليغذيها ويرطبها بتوليفة فريدة من نوعها، تتكون من زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح.

جل الدوش
جل بلون ذهبي غامق، مصمم لإيقاظ الأحاسيس وترك انطباع رذاذي وافر على البشرة، يعطي رغوة مترفة لطيفة في تنظيفها. تتضمن محتويات هذا
الجل زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح.

زيت الجسم
زيت مترف وحريري مجدد للحيوية بشكل غير معقول وفي منتهى الخفة، يساعد على تطرية البشرة بتوليفة متوسطية متميزة تتكون من زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح.

نحت الجسم
تركيبة لنحت الجسم وتعزيزه، تأتي على شكل تعبير جريء في مرطبان ماء عصري، تزيل خلايا البشرة الميتة لتمنح البشرة إطلالة متألقة برائحة عطرية أنيقة. كما أن زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح تشكل جميعها مزيداً من التعزيز للتجربة المتوسطية.

صابون الاستحمام
صابونة بلون ذهبي داكن مصقولة تماماً تنظف البشرة برغوة كريمية وتحافظ عليها طرية ملساء ومعطـّرة برائحة ناعمة خفيفة. تحمل هذه الصابونة شعار توم فورد محفوراً عليها وتتضمن مكوناتها زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح.

وبينما كان هذا العطر يأتي في الأساس في قارورة برايفيت بْلاند صيدلانية بنية، فإنه اليوم قد أعيد تلوينه ويأتي في قارورة زجاجية توركوازية شفانية في نفس التصاميم الثلاثة (50 مل، 100 مل و 250 مل). من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

بالتوفيق غلاتي

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.