مكياج ماركة لوريال باريس مكياج مجموعة الزفير البراق و الفراشة الفيروزية 2024.

مكياج ظ…ط§ط±ظƒط© ظ„ظˆط±ظٹط§ظ„ ط¨ط§ط±ظٹط³ ظ…ظƒظٹط§ط¬ ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ط§ظ„ط²ظپظٹط± ط§ظ„ط¨ط±ط§ظ‚ و ط§ظ„ظپط±ط§ط´ط© ط§ظ„ظپظٹط±ظˆط²ظٹط© الجديد الجديدة صور من

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ترسم "لوريال باريس" لوحة شاعرية تجسد جمال المرأة العربية في أكثر مجموعات المكياج جاذبية لهذا الموسم و المستوحاة من رقة الفراشات، روعة أزهار الأوركيد٬ و أناقة الياقوت الأزرق؛ ثلاثة عناصر في غاية الأنوثة تعشقها النساء جميعاً.
إن مجموعة مكياج الأناقة الشرقية تفيض بكل معاني الروعة و الأناقة التي تتميز بها النساء في منطقة الخليج. تتكون مجموعة مكياج الأناقة الشرقية من ثلاثة طلات مميزة: مجموعة الأوركيد المتفتحة Orchid Blossom ، مجموعة الزفير البراق Radiant Sapphire و مجموعة الفراشة الفيروزية Turquoise Butterfly .

1- مجموعة أزهار الأوركيد المتفتحة Orchid Blossom
ظل العيون البنفسجي مونو كلر أبيل Mono Color Appeal بلون البنفسجي Purple Obsession # 180 يبرز جمال العينين و يزيد من اتساعهما، خاصة إذا ما استخدم مع الكحل الأسود. عند استخدام محدد العينين، يجب أن ترسمي الخط ليكون أكثر سماكة باتجاه الخارج و أن تمديه قليلاً عن نهاية خط الرموش. بإمكانك دمج خط التحديد بعض الشيء بإصبعك ليعطي مظهراُّ طبيعي. ضعي مسكارا المليون رمش Volume Million Lashes على الرموش و ابقي الفرشاة على الأطراف بعض الوقت لتحصلي على رموش أكبر و عينان أوسع. لإكمال طلة الأوركيد الجديدة٬ اختاري لون طلاء الأظافر ليتناسق مع لون أحمر الشفاه. استخدمي أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche بلون العنابي Plum Passion # GB 290 مع طلاء الأظافر Titanium Resist & Shine بلون الأحمر Rouge Fatal #551 . تذكري أن تضعي دائماً طبقة الأساس على الأظافر قبل طلاءها.

2- مجموعة الزفير البراق Radiant Sapphire
ابرزي جمال عينيك بظل العيون مونو كلر أبيل Mono Color Appeal بلون الأزرق Blue Jean # 182.
ضعي مستحضر ما قبل المكياج من لوريال باريس استديو سيكرتس على الجفن العلوي قبل وضع ظل العين: سيحافظ على اللون لوقت أطول. للحصول على طلة أجمل تناسب الليل و النهار٬ ضعي طبقتين أو ثلاثة من مسكارا المليون رمش Volume Million Lashes و اتركي كل طبقة تجف لبضع ثوان قبل وضع الطبقة التالية.صممت هذه المسكارا خصيصاً لتكثيف و تكبير حجم الرموش و تفريقها لطلة آسرة. ضعي الكحل الأسود بخط رفيع على زاوية العين الداخلية و خط أسمك على وسط العين و نهاية خط الرموش. لإكمال طلة الزفير الأزرق البراق الجديدة٬ اختاري لون أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche بلون دايمند روز Diamond Rose # GB263 و طلاء الأظافر Resist and Shine Titanium بلون البيج Beige # 301.

3- مجموعة مكياج الفراشة الفيروزية Turquoise Butterfly
ضعي ظل العيون مونو كلر أبيل Mono Color Appeal باللون الفيروزي Aquamarine ، مع الكحل الأزرق Blue Lagoon ؛ تندمج هذه الألوان الزاهية مع العيون العسلية بشكل رائع. يتناسق أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche باللون الزهريPink Fever # GB 285 مع طلاء الأظافر Titanium Resist & Shine باللون الوردي Sweet Rose 101. درجات اللون الزهري هذه تتناغم مع مكياج العينين و تزيد من التركيز عليهما كما تضفي إشراقة و أناقة هادئة على الوجه. و مسكارا لوريال باريس المليون رمش Volume Million Lashes تضفي اللمسات الأخيرة على إطلالتك.

من انا زهرة

كتيرررررررررررر حلللللللللللللللللللو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.