هل كثرة أكل الثوم و البيض تسبب أي أضرار 2024.

هل ظƒط«ط±ط© أكل ط§ظ„ط«ظˆظ… و ط§ظ„ط¨ظٹط¶ طھط³ط¨ط¨ أي ط£ط¶ط±ط§ط± ، هل كثرة أكل الثوم و البيض تسبب أي أضرار

أحب أن آكل العسل على الريق وكذلك الثوم وأكله على الريق وهل كثرة أكل الثوم تسبب أي أضرار و هل أكل البيض المسلوق له فوائد وخاصة مع السمن البلدي مع خالص الشكر الجزيل لسعادتكم؟

– في البداية أوضح لك أن تناول العسل على الريق من الأمور المطلوبة والتي تساهم في رفع معدل النشاط والحيوية ويمكن أن يتناول مباشرة أو يخلط مع الماء ويشرب على الريق فهذا كان طريقة نبي الهدى عليه أفضل الصلاة والسلام ولكن إذا كان الشخص مصابا بالسكر فيجب عدم الإكثار من العسل وتناوله بشكل كبير أما موضوع الثوم فهو من الأمور التي يجب عليك التأكد من أنه لا يسبب لك أي مشاكل في المعدة أو الجهاز الهضمي لأن تناوله. على الريق مباشرة قد يكون له تأثير صحي أن هناك فوائد من الثوم حيث يساهم في المحافظة على إنقاص الكولسترول وكما تشير الأبحاث أن له تأثيرا على الحد من ارتفاع الضغط ولكن كما تعلم أن تناوله قد يؤدي إلى مضايقة للآخرين وخاصة في المسجد لذلك يجب الاستغناء عنه بالحبوب التي قد تكون أقل مشكلة ولها نفس التأثير.
أما البيض المسلوق فهو مناسب ومفيد ولكن إضافة السمن البري لها تأثير في زيادة الكولسترول لذلك يمكن الاعتماد على البيض المسلوق فقط.

البرونزية

يعطيكـ العافية يالغلا

دمت بخير وفي انتظار جديدكـ

البرونزية

مااظن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.