هل من الممكن ان استخدم حبوب منع الحمل دون اجراء الفحوصات الطبية 2024.

هل من ط§ظ„ظ…ظ…ظƒظ† ان ط§ط³طھط®ط¯ظ… ط­ط¨ظˆط¨ منع ط§ظ„ط­ظ…ظ„ دون ط§ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ظپط­ظˆطµط§طھ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط© ، هل من الممكن ان استخدم حبوب منع الحمل دون اجراء الفحوصات الطبية

نزول الدورة
* أنا أبلغ من العمر 25عاماً وسوف أتزوج بمشيئة الله الشهر القادم وسوف يصادف وقت الزواج نزول الدورة الشهرية وأرغب بتقديم أو تأخير الدورة علماً بان دورتي الشهرية منتظمة ونصحتني إحدى صديقاتي باستخدام حبوب منع الحمل فهل من الممكن ان استخدم حبوب منع الحمل دون اجراء الفحوصات وهل يوجد مخاطر من استخدام حبوب منع الحمل في المستقبل ولكم جزيل الشكر.

– من الممكن استخدام حبوب منع الحمل لتأخير الدورة وحيث من الممكن البدء في استخدامها من الدورة التالية بدءاً من اليوم الخامس للدورة. ولمدة واحد وعشرين يوما وإذا وافق نزول الدورة وقت الزواج فانه من الممكن البدء بشريط آخر لحبوب منع الحمل دون توقف إلى الوقت الذي ترغبين فيه نزولها وكذلك من الممكن تقديمها وذلك بإيقاف استعمال الحبوب في منتصف الشريط ولكن لا نفضل هذه الطريقة لانها قد تسبب اضطرابات في الدورة وبعض السيدات لا تناسبهن حبوب منع الحمل في البداية حيث من الممكن ان تسبب نزفاً متقطعاً يسبب لهن الازعاج. ومن الافضل جعل الدورة تنزل في وقتها حتى لوصادف ذلك وقت الزواج. واذا فكرت المرأة في استخدام حبوب منع الحمل فانه من الافضل مراجعة الطبيبة واجراء الفحوصات الضرورية للتأكد من سلامة الرحم والمبيضين.

تســــــــــــلمينِ يآلغلآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.