هل يوجد علاج ناجع لعلاج الانفلونزا و ما هي الاغذية التي تساعد من تخفيف الانفلونزا 2024.

هل ظٹظˆط¬ط¯ ط¹ظ„ط§ط¬ ظ†ط§ط¬ط¹ ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط§ظ„ط§ظ†ظپظ„ظˆظ†ط²ط§ ماهي ط§ظ„ط§ط؛ط°ظٹط© ط§ظ„طھظٹ طھط³ط§ط¹ط¯ على التخلص التخفيف الانفلونزا الزكام الرشح

أبو عبدالله يعاني من الانفلونزا والبرد Cold &ful هل يوجد علاج ناجع لعلاج الانفلونزا لانه يعاني منه منذ فتره طويلة ومتكررة، وماهي الاغذية التي تساعد من تخفيفه أو علاجة تماماً.
– الأخ ابو عبدالله نعلم ان الفيروسات المسببة للانفلونزا منتشرة وصعب تحاشيها ودفاع الشخص ضد الانفلونزا وامراض البرد يعتمد على جهاز المناعة فكلما كان جهاز المناعة قويا كلما كان الشخص دفاعه ضد فيروسات الانفلونزا وامراض البرد اكثر واشد عند الاصابة بالعدوى الفيروسية او البكتيرية. فيتامين ج (C )1 جرام يومياً ايام العدوى مفيد جداً، كذلك الحمضيات عموماً مثل البرتقال والافندي الليمون مفيد كذلك الكيوي مفيد والعسل مع الزنجبيل الطازج مفيد ونافع لرفع المناعة.
اما الأغذية فيجب تجنب منتجات الالبان والبيض والكميات العالية من اللحوم والصويا اثناء الاصابة بالانفلونزا أو امراض البرد لان هذه الاغذية تولد البلغم. الفواكه والخضروات الطازجة نافعة جداً.
اما المركبات نافعة كذلك الفيتامينات والمعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم، تتناول مضادات الاكسدة مثل البروكلي والشاهي الاخضر. تناول 1 جرام من فيتامين ج (C) يومياً طوال فترة المرض.

جزاج الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.