افضل و احلى الاغذية و الماكولات في عيد الحب 2024.

افضل و ط§ط­ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط؛ط°ظٹط© و ط§ظ„ظ…ط§ظƒظˆظ„ط§طھ و الاطعمة في عيد ط§ظ„ط­ط¨ لعيد الحب

أثبتت الدراسات أنّ بعض المحتويات المتوافرة في الأطعمة، تؤثر في الحياة الزوجية وتجعلها أكثر رومانسية. اختيار الأطعمة الصحيحة لهذه الليلة يساعدك في الحصول على علاقة حميمة مميزة. ما عليك يا زهرتنا سوى اختيار بعض الأطعمة من القائمة التالية للحصول على ليلة رومانسية:

الفلفل الحرّ يزيد الغرام

لون الفلفل الحرّ وشكله، وطعمه ورائحته من محفزات الحب. يزيد تناول الفلفل الحر من الرومانسية في هذه الليلة المميزة من السنة. اليك بعض الأفكار لتناول الفلفل الحرّ:

– أضيفي الفلفل الحرّ إلى السلطة.

– أضيفي الفلفل الأحمر إلى الدجاج واللحم.

– تناولي الفلفل الحرّ الطازج مع طعام الغداء.

اللوز محفز للحب

تناول حفنة من اللوز في يوم الفالنتاين يساعدك في الإسترخاء. يحتوي هذا النوع من الطعام على عدد كبير من الماغنيزيوم الذي يجعل يوم فالنتاين مليئاً بالراحة. وبالتالي، سيجعلك مستعدة لعلاقة حميمة مميزة في هذا اليوم. ننصحك باختيار اللوز النيء وليس المحمص لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الملح التي تزيد البطن سمنةً خلال هذه الفترة.

البيض يؤمن التوازن الهرموني

فيتامين ب 5 وفيتامين ب6 هما الأكثر تواجداً في البيض. البيض أحد الأطعمة الذي يؤمن توازن الهرمونات في الجسم، وبالتالي يحسّن نوعية العلاقة الحميمة. بالإضافة الى ذلك، يزيل البيض التوتر الذي يحصل قبل العلاقة الحميمة.

الأفوكادو يشعل نار العاطفة

هذا النوع من الطعام معروف منذ القدم بخصائصه الرومانسية التي تشعل نار العاطفة. نوع الدهون الجيد الموجود في هذه الثمرة يمنحها هذه الفعالية. ولكن يجب الإنتباه الى عدم الإكثار من الأفوكادو لأنه غني جداً بالوحدات الحرارية. لذا، فربع حبة منه تكفي لإعطاء الرومانسية. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تســــلمين يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.