علاج مرض السكري بالماء و بالغذاء و بالخلايا الجذعية 2024.

علاج مرض ط§ظ„ط³ظƒط±ظٹ ط¨ط§ظ„ظ…ط§ط، و ط¨ط§ظ„ط؛ط°ط§ط، و ط¨ط§ظ„ط®ظ„ط§ظٹط§ الجذعية

علاج مرض السكر بالماء)
سبحان الله العظيم القادر كل شي.. سبحان ربي.

ايها الاخوة الكرام: أبشروا بالخير والفرج الكبير للذين يعانون من مرض السكر أو أي أمراض بالجهاز العصبي أو الجهاز الهضمي ..
ومن تجربة أخ فاضل لنا : تصدوقون ما هو العلاج بعد الله سبحانه وتعالى: ( الماء)

هذا الرجل مصاب بمرض السكرعفاه الله.. وكان السكر يصل إلى 400على حد قوله..ويعاني من أمراض القالون والتهاب بالكلية…

العلاج: ( تناول 2 لتر فقط)( ماء قبل صلاة الفجر ( قبل ما تتناوله تقرأ عليه ماتيسر من القرآن الكريم) ( تشرب الماء دفعة كاملة) ثم تذهب للصلاة في جماعة) تستمر عليه لمدة شهر ( يقول الرجل بعد شهر قست السكر وجدته 170) سبحان ربي.. وشفاني الله من أمراض القالون..

نقلت هذه التجربة لعل ينفع بها كل مريض.. دعواتكم لنا

منقول

………………………………….

الخلايا ط§ظ„ط¬ط°ط¹ظٹط© ..أحدث ط¹ظ„ط§ط¬ لمرض السكري

واشنطن: أكد باحثون أمريكيون وبرازيليون من جامعة نورث ويست بالولايات المتحدة والمركز الإقليمي للدم في البرازيل، أن الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في علاج مرضى النوع الأول من مرض السكري.
وقال الباحثون بعد دراسات جرت على 23 مريضا إن الخلايا الجذعية يمكن أن تغني مرضى السكري عن حقن الأنسولين لمدة قد تصل إلى أربع سنوات.
وبدأت التجربة بحقن المرضى بخلايا جذعية أخذت من نخاعهم العظمى، وبعد فترة تم إجراء التحليلات لقياس نسبة السكر في الدم لديهم فتبين أن لدى معظمهم الأنسولين اللازم لإتمام عملية التمثيل الغذائي.
وتمكن عشرون مريضا من الاستغناء عن الحقن لمدد طويلة وصلت لدى أحدهم إلى أربع سنوات، ثمانية من المرضى تدهورت حالتهم مرة أخرى ولكن كان في إمكانهم تقليل جرعات الأنسولين
ولم ينجح العلاج بهذا الأسلوب مع ثلاثة فقط من المرضى وكان السبب بحسب الدراسة هو بدء التجربة بعد مرور فترة طويلة على اكتشاف المرض لديهم.
يشار إلى أن البنكرياس هو الغدة المسؤولة عن إنتاج الأنسولين، ويصاب الإنسان بالنوع الأول من السكري وهو الأخطر نتيجة تلف بخلايا البنكرياس.
ويرى الباحثون أيضا أن أسلوب زرع الخلايا الجذعية لن يحقق أي فوائد في علاج مرضى النوع الثاني من السكري والذي يكون عادة مرتبطا بالسمنة.
ويشار إلى أن ارتفاع مستويات السكر في الدم لدى مرضى النوع الثاني يكون بسبب الوزن الزائد الذي يؤدي إبطاء عملية التمثيل الغذائي .
ويمكن لخلايا البنكرياس لدى مرضى النوع الثاني إنتاج الأنسولين في حالة التزام المريض بالنظام الغذائي.

………….

هل تصدق ان بإمكان مريض السكري الشفاء من هذا المرض الذي عجز الطب الحديث عن علاجه في 10 أيام ان شاء الله؟!
اعرف ان من الصعب تصديق مثل هذا الكلام..ولكن الطريقة الوحيدة هي التجربة..فمن لديه مريض سكري عليه إرشاده لهذا العلاج ومن ثم الحكم عليه..والمشاركة في التجربة..

في البداية من المهم ذكر ان كثرة تناول أطعمة واشربه الين (الأنثى)..هي سبب هذا المرض..

علاج السكري بالغذاء:
افضل طريقة لعلاج هذا المرض هي اتباع هذا النظام الغذائي لمدة 10-15 يوم:
*التركيز على التغذية على الحبوب الكاملة(الأرز الكامل-القمح الكامل-الدخن الكامل-الذرة الكاملة-الشعير-الشوفان)فقط..أي ان نسبه الحبوب الكاملة تكون 100%..يتم تناولها بأي طريقة..نيئة أو مطبوخة..مع الماء أو بدون..
*الامتناع عن تناول أي سوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا جدا..لأننا نحصل على السوائل من الطعام الذي نتناوله..
*الامتناع عن السكر وجميع أنواع الحلوى..
*الامتناع عن جميع الفواكه..
*الامتناع عن جميع أنواع اللحوم..
*الامتناع عن جميع الخضار..

وتناول مائة غرام من القرع(اليقطين)..مطبوخ مع 50 غرام من بقول الآزوكي الفاجوم الأحمر(متوفرة في محلات الأغذية الطبيعية)..كل يوم..شرط ان يكون القرع..والآزوكي(هو نفسه الادوكي-شافي الكلى)..من إنتاج مناطق باردة..(بلجيكا-كندا-أمريكا-البرازيل-فرنسا)..ويتميزان بغناهما بمادة الكربوهيدرات التي يمنعها الأطباء عن مرض السكري..لأنها تتحول إلى سكر في أجسامنا..غير ان الأرز الكامل..واليقطين..والآزوكي تمتلك القدرة..من دون مساعدة المستحضرات الطبية..على شفاء مرض السكري ان شاء الله..

الخطوة الثانية:
في هذه الفترة سننتقل إلى أغذية أو نضيف بالأصح أغذية أخري..
في الأسبوع الثالث:
*نستمر على الحبوب الكاملة الواردة في الخطوة الأولى..لكن تكون نسبتها في الغذاء 90%..
ونضيف فقط الخضار..ويفضل طبعا *التنويع بين الخضار التي تنبت فوق الأرض والخضار التي تبت تحتها..نسبتها تكون 10%..الخضار يتم تناولها حسب موسمها..هناك خضار يجب الابتعاد عنها نهائيا وهي نباتات الظل(الباذنجان-البطاطس-الفلفل الأخضر-الطماطم-الافوكادو-الأرض شوكي)..وهناك خضار لا يستحب الإكثار منها..أي يتم تناولها على فترات متباعدة(الكرفس-الخيار-البز الياء الخضراء-الفطر-الملفوف الأحمر-الخس-البقوليات المنبتة)..أما الخضار التي يمكن تناولها باستمرار فهي(اليقطين-الجزر-البصل-الثوم-اللفت-الكوسة-الجرجير-البقدونس-الكراث-الملفوف-الفجل-البروكلي(القرنبيط)-الهندباء البرية-….الخ )..
*الامتناع من السوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا..
*الامتناع عن السكر وجميع أنواع الحلوى..
*الامتناع عن جميع الفواكه..
*الامتناع عن جميع أنواع اللحوم..
الأسبوع الرابع:
نفس الأسبوع الثالث لكن تقل نسبه الحبوب الكاملة إلى 80% وتزيد نسبه الخضار لتصبح 20%..
مع اتباع باقي الخطوات والتعليمات..
الأسبوع الخامس:
تقل نسبة الحبوب الكاملة لتصبح 70%..وتستمر نسبه الخضار 20%..ونضيف نسبه 10% حساء يكون معد من الحبوب ا والخضار مع الميزو..مع اتباع نفس التعليمات الباقية حول الممنوعات..
الأسبوع السادس وحتى نهاية الأربع شهور(120 يوم)..نستمر على نفس نظام الأسبوع الخامس..

وبعدها لابد من الاستمرار على الغذاء الصحي المتوازن..

تطبق التعليمات كما وردت..مع الاستمرار على العلاج..ومراجعة الطبيب ومتابعة الفحوصات..ومن ثم يقرر المريض بعد ان يرى النتائج عن طريق التحاليل بنفسه..

الله يعطيكِ العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.