كيف يمكني التخلص من الشخير 2024.

تحية طيبة وبعد انا ابلغ من العمر 30 سنة اعاني من مشكلة ط§ظ„ط´ط®ظٹط± عندما اديت الاختبار في الموقع حصلت على 20 درجة حيث ان شخيري في المرحلة البدائية انا مقبل للعيش وسط مجموعة من الناس احترج كثيراً اذا قال لي احدهم انت مشخر طبعاً الآن زوجتي تقول وبعض الناس إذا نمت عندهم عموما اتمنى لو يوجد دواء قطر او حبوب اتمنى ان توافيني او اي نصيحة انا من اليمن ومنتظر ردك بفارغ الصبر.
اتمنى ان اجد حلا واقعيا وليس نظريا لانني قرأت عن الشخير الكثير ولكن ما الحل لا احد يعطيك سمعت ان هناك قطرات تأخذ قبل النوم فتمنع الشخير اتمنى معرفة اسمها ان امكن ولكم كل تحية وتقدير.

٭ الشخير له اسباب كثيرة وإذا لم تصاحبه اعراض أخرى كالنوم المتقطع والاختناق اثناء النوم والخمول بالنهار والتعب حتى لو نام المريض ساعات كافية فإنه في أغلب الظن يكون شخيرا أوليا أي لاتصاحبه مشاكل في التنفس. وأسبابه قد تكون مشاكل في الأنف مثل الحساسية وهذه يمكن علاجها ببخاخات خاصة أو ميلان في الحاجز الأنفي أو لحمية أنفية وهذا المشاكل يمكن علاجها جراحيا من قبل طبيب الأنف والأذن والحنجرة. أما إذا صاحب الشخير الأعراض السابقة كالنوم المتقطع والاختناق اثناء النوم والخمول بالنهار والتعب حتى لونام المريض ساعات كافية فإن المريض قد يكون مصاباً بتوقف التنفس أثناء النوم وهنا يحتاج لمراجعة طبيب مختص باضطرابات النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.